منتدى عشاق murat yildirim
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
الــــــــــــــــف مبروک افتتاح منتدى عشاق مراد يلدريم على قيد الترتيب وشکرا
عاجل طلب مترجمين من اللغة التركيه للعربيه‏ للمنتدى عشاق مراد يلدريم
شکرا للأ خت mzn في ترجمة الاخبار من الترکي للعربي الى کل اعضاء منتدى مراد يلدريم من عنده اي خبر من الترکي وخاص عن الممثل الحلو مراد فا الاخت ما تقصر وياکم
الــــــــــــــف مبروك لقد تم فتح موقع منتدى عشاق مراد على الفسبوك العالمي على الرابط جديد http://www.facebook.com/profile.php?id=100001543039859#!/profile.php?id=100001543039859&v=wall وشکرا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الحلقه الاخيرة الاعلان الاول
الأربعاء نوفمبر 28, 2012 9:28 pm من طرف schaabi

» الاعلان الاول للحلقه 26
الأربعاء نوفمبر 14, 2012 4:46 pm من طرف zenasaleem

» أعلان الحلقة 25 من مسلسل الصامتون
الإثنين نوفمبر 05, 2012 6:09 pm من طرف سيسبان

» الحلقة 23 من مسلسل الصامتون مترجمة
السبت نوفمبر 03, 2012 2:11 pm من طرف أسمة محمدمحمد

» الاعلان الاول للحلقه 23
السبت أكتوبر 13, 2012 5:23 pm من طرف zenasaleem

» الاعلان الاول للحلقه 22
الإثنين أكتوبر 08, 2012 5:22 pm من طرف zenasaleem

» الاعلان الثاني للحلقه 21
الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 3:02 am من طرف schaabi

» الاعلان الاول للحلقه 21
السبت سبتمبر 29, 2012 4:39 pm من طرف zenasaleem

» الاعلان الثاني والثالث للحلقه 20
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:26 pm من طرف zenasaleem

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 04, 2012 2:50 pm



ترددت كثيرا قبل أن أحلل أحداث الحلقة الخامسة...

لم تقنعني الحلقة على المستوى الدرامي البثة ، كنت أنتظر تطورا كبيرا في هذا الاطار كلما توالت الحلقات لكن!!؟؟؟ ...

أعني بلكن ˸ اذا استمر تطور الاحداث بنفس الطريقة في الحلقات المقبلة فالمفروض أنه

بقي لانتهاء المسلسل حلقتين على أكثر تقدير...

الفلم الأمريكي الذي الذي نقلت عنه فكرة المسلسل(الصامتون) مدته الزمنية لم

تتعدى 2 ساعات و15 دقيقة.واستطاع أن ينجح نجاحا باهراعالميا ونال عدة جوائز...

المسلسل مجموعة من الحلقات و من الضروري أن يختلف السيناريو بنسبة 50 في المئة أو أكثر .

وأول شروط النجاح بالنسبة لأي مسلسل تحقيق عنصر التشويق والنفس الطويل لدى

المشاهد . والتمكن من هز مشاعره وأحاسيسه ولن يتحقق ذلك الا من خلال

خلق صراع درامي بين "الخير والشر" وبين "الحب ومعادلاته"...الخ


يمكن أن ألخص أهم لوحات الحلقة كالتالي ˸

1 / معرفة أسباب مقتل "الطفل المعتقل السياسي أميد سويدر" بواسطة الدواء الذي أرغم

على أخده ، وكيف أن أمر معاقبته تم لكونه منع"بلال " من أخد الدواء الذي قد يقتله...

وكان عرفان وجماعته يقدمونه للأطفال حتي يكونوا في أحسن حال عند اغتصابهم...


2 / لقاء "أجاوويد " بعرفان" وكيف أن ذاكرته نيشت كل ماضي الماقبل 20 سنة

وفلاش باك يستحضر اللحظات الكريهة عرفان يقول له بصيغة غير مباشرة "ستكون من الماضي ولن أتذكرك"

أما أجاوويد فقد ظل طيلة 20 سنة يؤكد أنه لن ينساه أبدا"...


3 / أهو تستعيذ الذكريات فتهرع باحثة عن أجاوويد ...تجده في غمرة"غثيانه" تحضنه ..تمسح على رأسه...يشعر

بحرارة صدرها فينام ..يستيقظ يجدها الى جانبه لا يستطيع أن يلمسها لأنها حبيبة بلال ...يردد دائما بلال بلال ...

وهذه أجمل لوحة في الحلقة وكان المعشوق والعاشق "مراد يلدرم" رائعا كعادته...


4 / لوحة النهاية الأولى ˸ أجاوويد بعد أن كانت نتيجة المحاكمة تبرئة سعيد ...يقف أمام بابها وينظر الى اللوحة

التي ترمز الى" العدالة" وسؤال يتردد في ذهنه "هل يمكنه فعلاأن يثق في عدالة القانون؟"...

لوحة النهاية الثانية ˸ كان بطلها " بلال" وقد ملأ فم حسين بحبوب الدواء والماء يقول له "قل لأميد أنني لم أنساه أبدا"

ولكن هل سيموت حسين؟...


لن أطيل أكثر سأترك لكم المجال لتناقشوا الحلقة وتبدووا بآرائكم ..








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semson



عدد المساهمات : 494
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 04, 2012 4:55 pm

ارجو الا تتحقق مخاوفى التى توجستها فى اول المسلسل يا لطيفه
وبا اقول لنفسى الاتراك خلصوا قصه الفيلم الاجنبى لكن عكسوا نهايته
اما نشوف هم ناويين على ايه بعد كده الله يستر منهم
اما مراد فدائما مبدع سواء اكان عاشق او معشوق هذه منطقته المضله لديه ولدينا
تفائلى يا اختى لطيفه ان شاء الله يكون المسلسل عند حسن ظننا
ده مراد يا ناس لازم كل حاجه تتعمل له صح والا ها نخرب بيتهم
وايضا الابطال الاخريين جميعا على درجه عاليه من الاداء
ارجو الا يخيب ظننا فى السيناريو ويكمل بنفس قوه البدايه ان شاء الله
مشتاقه جدا لمراد ولفنه وسيمفونياته التى لا يعزفها غيره على اوتار قلوبنا العطشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sona



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 09/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 04, 2012 5:18 pm

والله انا لي وجهة نظر ان المسلسل مشكلته الوحيده اختيار الابطال امام مراد لم يكون بنفس المستوى وخصوصا اهو وبرودها القاتل وانفعال بلال المصطنع وغباء شخصية عرفان وعلى شاكلتهم بقية الممثلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manola

avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 04, 2012 5:57 pm


والله احبطينى يالطيفه من اولها كدا ههههه
يعنى الحلقه كانت حلوه اوى
لكن ينقصها فى النهايه عنصر التشويق بس
يعنى فعلا كان لازم الكاتبه تجيبلنا حاجه فى الاخر
تشوقنا اكتر للحلقه الجايه مش بس انه حسين يموت او لأ

بس الحلقه بجد كان فيها مشاهد حلوه كتير ومؤثره
زى مثلا مشهد اجاويد لما راح يقابل سعيد وعرفان
وتردده فى مقابلتهم بعد مانزل من العربيه وراح ورجع تانى
كان مشهد مؤثر بجد ويدل على قد ايه هوا بيعانى لما يشوفهم


وكمان مشهد بعد ماخلص مقابله معاه ورجع جرى على بيته
ودخل على الحمام وقعد يستفرغ ويمسح فى كتفه وايده
لان عرفان لمسهم بايده الوسخه
كان مشهد يقطع القلب ومراد ابدع فيه كالعاده


بس الحمد لله لحقته آهو بسرعه
واول ماشافها كان زى الطفل اللى كان ضايع
وبيدور على امه ومصدق يلاقيها
وهيا كمان لما شافته فى الحاله دى ضمته لحضنها وناااااااام
وطبعا لما فاقو الصبح كل واحد فيهم اتصرف وكأن محصلش حاجه


وكمان بلال كان طيوب اوى الحلقه دى
شوفتيه لما قال لآهو روحى لعند اجاويد لانه محتاجلك
ولانه بيعمل كل حاجه لوحده
مفيش حد ممكن يعمل كدا ابدا
ويبعت حبيبته لعند صاحبه اللى هوا عارف انه بيحبها
ويقولها خليكى جنبه لانه محتاجلك

وكمان ايبو الحلقه دى كان مؤثر اوى
خصوصا وهوا بيبكى علشان افتكر اوموت
والطريقه اللى قتلوه بيها
ولما كان بيبكى والام عمران بتسأله عن سبب بكاه
وقالها انو بيبكى علشان واحد تانى
ياااااااااااه كان مشهد جميل لما حضنته وبكى على صدرها

والا المغرور غرور
لما راح لعند اجاويد فى المكتب
وقال ايه تعالى معايا بهدوء ومن غير ماحد يحس بينا
ههههههه وبعدين حط نفسه فى ورطه كبيره
واضطر يعتذر لاجاويد فى الاخر


بس مشهد المحكمه ماحبيته بصراحه
حسيت ان مش ده المشهد اللى كنا منتظرينه
كنت اتمنى يكون اقوى من كدا
وبعدين ازاى يطلع سعيد منها بالسهوله دى
كان المفروض انه يكون اطول من كدا
وان يكون فيه جلسات تانيه لمحاكمة سعيد
لان القضيه بتاعته مش سهله اوى كدا
والاتهام فيها مش بسيط علشان تتحل بساطه كدا
كان ممكن يكون عنصر التشويق اللى اتكلمنا عنه
يكون هنا فى الحته دى
يعنى يكتشفو مثلا دليل ادانه جديد لسعيد
او تحصل كارثه فى المكمه
تخلينا متشوقين نعرف ايه اللى هايحصل بعد كدا


لكن الحلقه فى مجملها كان فيها مشاهد كتيره جميله ومؤثره
وكان فيها شغل جامد اوى من مراد فوق الممتاز
بصراحه هوا شايل المسلسل كله على اكتافه
ولولا وجوده فيه ماكن ظهر المسلسل بالشكل ده
مش عارفه رأييى هايعجبك والا لأ يالطوفه
بس عموما الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه هههههههه
وكمان احنا مش مختلفين كتير يعنى
ان شاالله مااكون طولت عليكى
سلااااااااااااااااااااام







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيسبان



عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 04, 2012 7:56 pm

والله يا استادتي الفاضله
اليي حابه اقوله عن الحلقه طبعن ممبعد مناقشة الاخت منولا لانها عن جد اعطة الحلقه حقها في المناقشه
انا معاها ان اخر الحلقه لازم يكون عنصر التشويق فيها اكثر
حتى يشدنا للحلقه الييي بعدها ونعد الايام والساعات لنشوفها

اعجبتني ثقة اجاويد بنفسه عندما كان غرور يساله عن حسين وكان اجاويد يرد عليه بكل برود
ولا المشهد لما احرج غرور بكلامه امام مديره وخلاه يعتدر منه وياكد الاعتدار كمان

واحلا مافي الحلقه كلها هي لما اجتمعت اهو بي اجاويد 000

والله يعينك ياستادتي الفاضله علينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الخميس أبريل 05, 2012 11:31 am

semson كتب:
ارجو الا تتحقق مخاوفى التى توجستها فى اول المسلسل يا لطيفه
وبا اقول لنفسى الاتراك خلصوا قصه الفيلم الاجنبى لكن عكسوا نهايته
اما نشوف هم ناويين على ايه بعد كده الله يستر منهم
اما مراد فدائما مبدع سواء اكان عاشق او معشوق هذه منطقته المضله لديه ولدينا
تفائلى يا اختى لطيفه ان شاء الله يكون المسلسل عند حسن ظننا
ده مراد يا ناس لازم كل حاجه تتعمل له صح والا ها نخرب بيتهم
وايضا الابطال الاخريين جميعا على درجه عاليه من الاداء
ارجو الا يخيب ظننا فى السيناريو ويكمل بنفس قوه البدايه ان شاء الله
مشتاقه جدا لمراد ولفنه وسيمفونياته التى لا يعزفها غيره على اوتار قلوبنا العطشى


عزيزتي semson ليس غريبا أن نلتقي دائما في وجهة نظر واحدة ، فقد كان الأمر كذلك في "الحب والعقاب"....

أصدقك القول أنني أحبطت كثيرا وأنا أشاهد هذه الحلقة لكن عزائي الوحيد كان هو الحضور المتألق "للمعشوق مراد" ...

أنا فعلا خائفة اذا استمر المسلسل على هذا النمط أن تنكسر" نجومية " مراد مثل ما حدث "لنورغول" بطلة الحب والعقاب

عندما تسرعت في قبول تجسيد دور بطلة "من دونك مستحيل" مباشرة بعد تألقها الكبير في الحب والعقاب ...طبعا الأسباب تختلف....

أتمنى على المخرج والسيناريست أن يتداركوا الأمر ...

حرام أن ننتظر بشوق كبير طيلة سنة كاملة تقريبا عودة مراد بعمل كبير يضيف الكثير الى عشقنا له فاذا بالعمل يبدأ في "الاهتزاز" من بداية المسلسل...

أسعدتني أيتها العزيزة .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الجمعة أبريل 06, 2012 10:15 am

sona كتب:
والله انا لي وجهة نظر ان المسلسل مشكلته الوحيده اختيار الابطال امام مراد لم يكون بنفس المستوى وخصوصا اهو وبرودها القاتل وانفعال بلال المصطنع وغباء شخصية عرفان وعلى شاكلتهم بقية الممثلون

سعيدة جدا بوجهة نظرك عزيزتي "sona فعلا "هذا هو بيت القصيد" ...

صحيح أن اختيار آهو "كبطلة لمسلسل من هذا العيار ، وأمام بطل كمراد يلدرم " كان اختيار سيئا جدا ..."الثرا والثريا".

والعتب على مراد الذي قبل بذلك بعد اعتذار الممثلة "سيداف إيفيتشي" بطلة ميرنا وخليل ...

لكن بالنسبة "لبلال" العتب عليه أيضا لقبوله تجسيد الدور "بهذه الرعونة المقرفة " بعد أن تألق نجمه في مسلسل "EZEL ...

أتمنى أن يستيقظوا من غفلتهم والا فنجومية مراد هي من ستدفع الثمن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الجمعة أبريل 06, 2012 5:14 pm

manola كتب:

والله احبطينى يالطيفه من اولها كدا ههههه
يعنى الحلقه كانت حلوه اوى
لكن ينقصها فى النهايه عنصر التشويق بس
يعنى فعلا كان لازم الكاتبه تجيبلنا حاجه فى الاخر
تشوقنا اكتر للحلقه الجايه مش بس انه حسين يموت او لأ


لكن الحلقه فى مجملها كان فيها مشاهد كتيره جميله ومؤثره
وكان فيها شغل جامد اوى من مراد فوق الممتاز
بصراحه هوا شايل المسلسل كله على اكتافه
ولولا وجوده فيه ماكن ظهر المسلسل بالشكل ده
مش عارفه رأييى هايعجبك والا لأ يالطوفه
بس عموما الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضيه هههههههه
وكمان احنا مش مختلفين كتير يعنى
ان شاالله مااكون طولت عليكى
سلااااااااااااااااااااام


manola حبيبتي والله أنا التي أحبطت ..كما أنني الى الآن لست بالمتفائلة...أتمنى أن تنكشف "الغمة"...

لا حظي معي أن الحلقة السادسة قد أجلت هذا الأسبوع ..!! ربما طاقم المسلسل شعر بنفس الاحباط

وتقرر التأجيل من أجل أن يتم الاعداد الجيد للحلقة السادسة...

التقنيات الفنية للمسلسل من حيث الاخراج عالية المستوى جدا..الخلل في السيناريو والأبطال...

ياعيني على مراد الله يكون في عونه...

ومع ذلك سوف لن نتخلى عن معشوقنا "مراد" سنسانده و"نرغي كثير" حتى ينجح المسلسل...

أنا لم أنكر أنه كانت هناك لوحات جميلة في الحلقة لكنها ليست كافية...

على كل ياعزيزتي لا بد من أن نختلف في الرأي والا لا داعي للمناقشة.اذ بدون ذلك لن نستطيع اثراء الموضوع.


مارأيك في هذه الصور "هدية مني اليك"
















ملاحظة

manola عزيزتي لماذا لا تقومين بتنزيل اعلانات كل حلقة شرط أن تكون مترجمة الى العربية .

وأن تضعي تعليقا موجزا معها أعني لاتنزلي الاعلان "ناشف" وفي نفس الوقت تطلبين أن يتم التعليق عليه من طرف الأعضاء...

أيضا ياريت لو تتطوعي يا"سيبستيان" وتجلبي التصاميم الرائعة للمسلسل وتضعي عليها تعليق جميل وتطلبين كتابة تعليق بعد المشاهدة ...

الهدف هو أن نعمل جميعا على اثراء هذا الباب...لا يمكن أن أحتكر لوحدي يجب أن نتعاون كما كنا نفعل في "الحب والعقاب".....




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manola

avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 15/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الجمعة أبريل 06, 2012 6:38 pm

اقتباس :

مارأيك في هذه الصور "هدية مني اليك"














ودى محتاجه رأى برضو يالطوفه
الصور رووووووووووعه
بس يعنى مالقيتى غير اللى بيبكى فيها القمر
الدموع دى غاليه كتير على قلوبنا والله



اقتباس :
ملاحظة

manola عزيزتي لماذا لا تقومين بتنزيل اعلانات كل حلقة شرط أن تكون مترجمة الى العربية .

وأن تضعي تعليقا موجزا معها أعني لاتنزلي الاعلان "ناشف" وفي نفس الوقت تطلبين أن يتم التعليق عليه من طرف الأعضاء...

أيضا ياريت لو تتطوعي يا"سيبستيان" وتجلبي التصاميم الرائعة للمسلسل وتضعي عليها تعليق جميل وتطلبين كتابة تعليق بعد المشاهدة ...

الهدف هو أن نعمل جميعا على اثراء هذا الباب...لا يمكن أن أحتكر لوحدي يجب أن نتعاون كما كنا نفعل في "الحب والعقاب".....




[/quote]


والله حبيبتى انا عملت كدا فعلا فى الاول
كنت بنزل اى حاجه الاقيها قدامى
اعلانات او تصاميم وحتى الاخبار
بس مالاقيتش اى اهتمام بصراحه
يعنى تلاقى المشاهدات كتيره وتعليق واحد او اتنين بالكتير
لما احبطونى بصراحه واكتفيت بالتعليق على الحلقات معاكى وخلاص
بس طالما انتى طلبتى كدا انا تحت امرك طبعا
واوكيه هاانزل كل اللى يقع تحت ايدى بعد كدا
انتى تؤمرى ياقمر[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأحد أبريل 08, 2012 10:23 am

سيسبان كتب:
والله يا استادتي الفاضله
اليي حابه اقوله عن الحلقه طبعن ممبعد مناقشة الاخت منولا لانها عن جد اعطة الحلقه حقها في المناقشه
انا معاها ان اخر الحلقه لازم يكون عنصر التشويق فيها اكثر
حتى يشدنا للحلقه الييي بعدها ونعد الايام والساعات لنشوفها

اعجبتني ثقة اجاويد بنفسه عندما كان غرور يساله عن حسين وكان اجاويد يرد عليه بكل برود
ولا المشهد لما احرج غرور بكلامه امام مديره وخلاه يعتدر منه وياكد الاعتدار كمان

واحلا مافي الحلقه كلها هي لما اجتمعت اهو بي اجاويد 000

والله يعينك ياستادتي الفاضله علينا



عزيزتي "سيسبان" آسفة تأخرت عليك بالتحية والرد....

ثقة أجاوويد في نفسه وهو يحاور "غرور " كانت مقامرة قد...؟وقد... ؟ والدليل أنه لما خرج

من مكتب المدير وبعد أن اعتذر له غرور ثلاث مرات ظل يقخطب نفسه : "لاتثق بنفسك كثيرا لأنه قد يخرج لك من يفسد خططك"...

صحيح أن أحلى لوحة في الحلقة هي لما هرعت آهو لتكون بجانب أجاوويد وما ترتب عن ذلك من "رومنسية خاطفة دامت لفترة قصيرة جدا,,,

انعدام الرومانسية في الحلقات يفقد المسلسل جماليته وعنصر التشويق"لا سيما أن مراد البطل تعود عليه الجمهور عاشقا ومعشوقا"...

سعيدة جدا يا أحلى "قمر" بتصاميمك الحلوة وبتلبيتك لطلبي من خلال ردي على "manola " هذاالسلوك ليس بالغريب على من

تملك خطابا لبقا ومحترما اتجاه من يكبرها سنا وعلما...

هدفي أن ننجح في اعادة الحيوية والنشاط للمنتدى ، وأن ننجح في تغطية "الصامتون" على أعلى مستوى ولا يمكن أن يتم

ذلك الا اذا تعاونا جميعا على تحقيق هذا الهدف....

الصورتان هدية لأحلى بنوتة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*نونا*

avatar

عدد المساهمات : 832
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأحد أبريل 08, 2012 3:02 pm

المسلسل لسا بأولوا ولازم ننتظر ابداع الأبطال وعلى رأسهم مراااد هدا رأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأحد أبريل 08, 2012 6:27 pm

*نونا* كتب:
المسلسل لسا بأولوا ولازم ننتظر ابداع الأبطال وعلى رأسهم مراااد هدا رأي

عزيزتي "نونا" رأيك محترم ....

كلنا جميعا نحب ونعشق "مراد" ونتمنى أن ينجح المسلسل ....

قرأت في الصحافة التركية أن بطل "سيلا" قد يلتحق بالمسلسل أحمد عاكف ..وهذا الخبر ليس مؤكدالأنه

بالنسبة لي غير ممكن أن يتقاسم البطولة مع مراد ..وفي نفس الوقت مستحيل أن يكون له دور"ثانوي" ...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
schaabi



عدد المساهمات : 806
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 11, 2012 3:11 am

مرحبا براي انه المسلسل لغاية الان جميل ومراد ابدع بدوره كالعاده والممثله اللي امامه تمثيلها رائع وباقي الممثلين اما بالنسبه للحلقه الخامسه حضرت نصفها الاخير فقط اروع مشهد هو بعد رجوع اجاويد الى البيت بعد مقابلته عرفان ومشهد وصول اهو وحضنها لاجاويد اهو ممثله كويسه بس السيناريو اللي عمينكتب ما عميعطيها الفرصه لتبرز امكانياتها مثلا حضنها لاجاويد كان رائع بس مختصر كتير بس الثغره في الحلقه هي وضع حسين في المشفى وترك الاستاذ معه لوحده دون حراسه حتى تمكنوا من تهديده مما جعله يرجع عن شهادته كان غباء من بلال وبيروا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 11, 2012 6:31 am

schaabi كتب:
مرحبا براي انه المسلسل لغاية الان جميل ومراد ابدع بدوره كالعاده والممثله اللي امامه تمثيلها رائع وباقي الممثلين اما بالنسبه للحلقه الخامسه حضرت نصفها الاخير فقط اروع مشهد هو بعد رجوع اجاويد الى البيت بعد مقابلته عرفان ومشهد وصول اهو وحضنها لاجاويد اهو ممثله كويسه بس السيناريو اللي عمينكتب ما عميعطيها الفرصه لتبرز امكانياتها مثلا حضنها لاجاويد كان رائع بس مختصر كتير بس الثغره في الحلقه هي وضع حسين في المشفى وترك الاستاذ معه لوحده دون حراسه حتى تمكنوا من تهديده مما جعله يرجع عن شهادته كان غباء من بلال وبيروا



من قال عزيزتي أن المسلسل غير جميل ؟ لا أحد...

قصة المسلسل الأصلية المفروض أن تنتهي في الحلقة الخامسة اذا استمر المسلسل بنفس التوجه....

كل انسان له الحق أن يعبر عن وجهة نظره دون تردد لكن عزيزتي المثل يقول" للناس فيما يعشقون مذاهب".

رأيك محترم ومقبول ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيسبان



عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الأربعاء أبريل 11, 2012 12:38 pm


[quote="latifa"]
سيسبان كتب:
والله يا استادتي الفاضله
اليي حابه اقوله عن الحلقه طبعن ممبعد مناقشة الاخت منولا لانها عن جد اعطة الحلقه حقها في المناقشه
انا معاها ان اخر الحلقه لازم يكون عنصر التشويق فيها اكثر
حتى يشدنا للحلقه الييي بعدها ونعد الايام والساعات لنشوفها

اعجبتني ثقة اجاويد بنفسه عندما كان غرور يساله عن حسين وكان اجاويد يرد عليه بكل برود
ولا المشهد لما احرج غرور بكلامه امام مديره وخلاه يعتدر منه وياكد الاعتدار كمان

واحلا مافي الحلقه كلها هي لما اجتمعت اهو بي اجاويد 000


والله يعينك ياستادتي الفاضله علينا









عزيزتي "سيسبان" آسفة تأخرت عليك بالتحية والرد....

ثقة أجاوويد في نفسه وهو يحاور "غرور " كانت مقامرة قد...؟وقد... ؟ والدليل أنه لما خرج

من مكتب المدير وبعد أن اعتذر له غرور ثلاث مرات ظل يقخطب نفسه : "لاتثق بنفسك كثيرا لأنه قد يخرج لك من يفسد خططك"...

صحيح أن أحلى لوحة في الحلقة هي لما هرعت آهو لتكون بجانب أجاوويد وما ترتب عن ذلك من "رومنسية خاطفة دامت لفترة قصيرة جدا,,,

انعدام الرومانسية في الحلقات يفقد المسلسل جماليته وعنصر التشويق"لا سيما أن مراد البطل تعود عليه الجمهور عاشقا ومعشوقا"...

سعيدة جدا يا أحلى "قمر" بتصاميمك الحلوة وبتلبيتك لطلبي من خلال ردي على "manola " هذاالسلوك ليس بالغريب على من

تملك خطابا لبقا ومحترما اتجاه من يكبرها سنا وعلما...

هدفي أن ننجح في اعادة الحيوية والنشاط للمنتدى ، وأن ننجح في تغطية "الصامتون" على أعلى مستوى ولا يمكن أن يتم

ذلك الا اذا تعاونا جميعا على تحقيق هذا الهدف....

الصورتان هدية لأحلى بنوتة









العفو ياستادتي انتي تامري

اتا لبيت طلبك لان هدا الطلب اسعدني
حتى لو مكان خاص لي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
latifa

avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الخميس أبريل 12, 2012 5:47 am

سيسبان كتب:



العفو ياستادتي انتي تامري

اتا لبيت طلبك لان هدا الطلب اسعدني
حتى لو مكان خاص لي


[/quote]

[center]عزيزتي سبستيان أنا الأسعد بك ...ما قصرت...لكن لا حياة لمن تنادي ...لست أدري لماذا...؟؟؟

وسيظل السؤال معلقا الى أن يجد اجابته...؟؟

المهم أن نستمر في حشد الدعم لمراد نور العيون...

ايه رأيك في هذه الصورة ؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيسبان



عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟   الخميس أبريل 12, 2012 3:40 pm

latifa كتب:
سيسبان كتب:



العفو ياستادتي انتي تامري

اتا لبيت طلبك لان هدا الطلب اسعدني
حتى لو مكان خاص لي



[center]عزيزتي سبستيان أنا الأسعد بك ...ما قصرت...لكن لا حياة لمن تنادي ...لست أدري لماذا...؟؟؟

وسيظل السؤال معلقا الى أن يجد اجابته...؟؟

المهم أن نستمر في حشد الدعم لمراد نور العيون...

ايه رأيك في هذه الصورة ؟




[/quote]


تسلمي

على احلى صوره لمرادنا الغالي

هو حلو كيف ما يكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعتذر ..لم تحقق الحلقة الخامسة اختراقا كبيرا في المشاعرمن وجهة نظري ...مارأيكم أنتم ...؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق murat yildirim :: لمسلسل الصامتون-
انتقل الى: